أصدر المكتب الوطني للتنسيقية الوطنية لأساتذة التعليم الابتدائي والثانوي الإعدادي حاملي الإجازة بيانا جديدا يدعو فيه كافة الأساتذة والأستاذات إلى خوض إضراب وطني لمدة يومين (11 -12 فبراير 2013) والمشاركة الفعلية في الوقفة الاحتجاجية التي دعت إليها النقابة الوطنية للتعليم العضو في الفدرالية الديمقراطية للشغل و النقابة الوطنية للتعليم العضو في الكنفدرالية الديمقراطية للشغل يوم الثلاثاء 12 فبراير 2013 أمام مقر وزارة التربية الوطنية بالرباط على الساعة العاشرة صباحا............ وإليكم البيان لقراءة التفاصيل
تحميل البيان :
الرابط 1
الرابط 2
المصدر: http://magaziz.blogspot.com/2013/02/blog-post_4.html
تحميل البيان :
الرابط 1
الرابط 2
المصدر: http://magaziz.blogspot.com/2013/02/blog-post_4.html


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق